عقب أزمتها الصحية الأخيرة.. حورية فرغلي تعلن تعافيها

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم، مؤكدة أنها عادت لوضعها الطبيعي وتأكدت من خلو جسمها من كل الأورام التي كانت قد أصيبت بها، مؤكدة أنها ستعود للساحة الفنية مرة أخرى.

وصرحت حورية: «لقد عدت طبيعية، والآن ليس هناك ورم في جسدي، وأنا في انتظار أن يتم الاتصال بي للمشاركة في عمل فني.»

معلنة عودتها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات كاملة، وقالت: بعمل دلوقتي فيلم اسمه ظلال مهجورة، خلصت تصويره في أبو ظبي ونجومه كلهم سوريين ولبنانيين وتجربة جديدة اننا اشتغل مع ناس زيهم وهما بيحبونا جدا والشغل معاهم جميل وبيحسسوك قد أي انت مترحب بيك من أكبر واحد لأصغر واحد.

وأضافت: رشيد عزاف ممثل جامد وفرحانة إني بشتغل معاه وشخصيتي جديدة على الجمهور حيث أجسد دور سيدة شريرة شوية وغيورة أوي والناس هيحبوها.

كما كشفت حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن نيتها تبني طفل بعد عملية استئصال الرحم.

وقالت حورية: “لن أتخذ هذه الخطوة من جديد؛ لأنني شعرت بوجع كبير عندما توفي الطفلان اللذان تكفّلت بهما منذ ثماني سنوات، وكانا من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، لم أستطع تبنيهما لأنني لست متزوجة، ولكنني كنت أزورهما باستمرار على مدار ست سنوات وتكفّلت بهما، وارتبطت بهما ارتباطاً وثيقاً، وعندما توفيا قررت عدم اتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى”.

وأشارت حورية إلى أن الجمهور كان يناديها بـ«كوكي»، وهو اسم الشخصية التي قدّمتها في مسلسل «حكايات بنات»، وفي رحلة حج أخرى ناداها الجمهور باسم «ساحرة الجنوب».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.