كما شكل القميص الحريري المزين بعقدة الحاضر الأبرز في هذه المجموعة، وقد تم تنسيقه مع سراويل، سترات “بلايزر”، ومعاطف طويلة جداً. تكرر أيضاً ظهور الكنزات الصوفية التي تشبه “التونيك” والتي ترافقت مع ياقات عالية غطت قسماً من الوجه. وقد استعان فاكاريلو بالجلد لتنفيذ معاطف، وسترات، وسراويل تميزت بقصاتها الكلاسيكية والعصرية على السواء. واستعان أيضاً بالمخمل، والباييت، وحتى الدنيم في تصاميم تميزت بأناقة ذات طابع درامي.
كذلك اعتمد على الجمع بين التناقضات في تنسيق الخامات الطرية مثل الموهير، والكشمير، والساتان مع خامات أكثر صلابة كالجوخ، والجلد، والأقمشة القطنية المستعملة عادة في تنفيذ “الهودي” والأزياء الرياضية.
ورافقت جميع أزياء هذه المجموعة أحذية سوداء لماعة، أما الأكسسوارات الأخرى التي تم رصدها في هذا العرض فكانت النظارات الشمسية الداكنة والقفازات الجلدية التي عززت الطابع الدرامي لإطلالات ترافق بعضها مع أغطية للرأس.