مريم حسين تثير الجدل بعطرها الجنسي الخاص بالمتزوجات

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات لها أدلت بها في معرض تسويقها لأحد العطور النسائية خلال لقاء إعلامي.

وكشفت مريم أن عطرها الجديد  sacral، مخصص للحريم والمرأة المتزوجة فقط على وجه التحديد، وليس لباقي البنات، وفي إشارة إلى تأثيره الجنسي، قالت مريم حسين:” أنا لما بطلع بـ عطر غير.. هذا العطر خاص بس للحريم المتزوجة.. المرأة السنغل ما تحط من هذا العطر.. هذا بس المتزوجة تحطه لزوجها”، الأمر الذي أثار استياء شريحة واسعة من المتابعين بـ اعتبارهم أنه يحمل معانٍّ وتلميحات جنسية.

وتابعت: “قد تضعه العزباء إذا كان لديها نيات أخرى”.

واشترطت مريم على من تطلب عطرها، أن تظهر وثيقة الزواج أولاً.

ونشرت مريم حسين مقطعا ترويجيا لعطرها، عبر حسابها على “انستقرام”، وهي تجرّبه وتستنشق رائحته على جسدها بطريقة إيحائية مثيرة. وكانت ترتدي فستاناً برتقالياً بدون أكمام، وبفتحات عدة لدى منطقة الصدر والبطن. في محاولة لإقناع متابعيها الـ2.7 مليون عبر انستقرام، بالعطر، كتبت مريم حسين: “هل تعلم أن الشاكرا العجزية الواقعة أسفل السرة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالجهاز التناسلي والدورة الشهرية؟”.

وتابعت: “يرتبط مركز الطاقة القوي هذا بالإبداع والسرور، وبالنسبة للنساء، يمكن أن تؤدي الشاكرا المقدسة المتوازنة إلى تحسين التوازن العاطفي والوظيفة الجنسية الصحية وزيادة الثقة بالنفس”.

وأردفت الفنانة: “يمكن أن يخفف أيضًا من أعراض انقطاع الطمث وحدة الدورة الشهرية. ويساعدك على الاستفادة من قوتك الأنثوية الفطرية لتحقيق قدر أكبر من الإشباع في جميع جوانب حياتك”.

وبالمناسبة، شرحت مريم كيف توصلت إلى تركيبة عطرها. وقالت: “في أثناء عملي على العطر، ركزت على إنشاء مزيج متناغم من الروائح التي من شأنها أن تثير شعوراً بالتوازن والهدوء. بعد عدة أشهر من التجارب، توصلت أخيرًا إلى الصيغة المثالية”.

وتابعت: “عطري الذي أسميته “Sacral” هو عطر جميل وراقٍ يجسّد جوهر الشاكرا المقدسة. إنه مزيج من الروائح الحلوة والخشبية التي تثير إحساسًا بالإثارة والمتعة، وهي مصممة لمساعدة من يضعها على الشعور بمزيد من الإبداع والبهجة والوفاء”.

وختمت مريم: “أنا متحمسة لمشاركة إبداعي مع العالم، وآمل أن يجلب إحساسًا بالسلام والوئام والتوازن لكل من يضعه”.

جدير بالذكر أن الشاكرا المقدسة، هو مفهوم نابع من الثقافة الهندية، يعبر عن مراكز الطاقة السبعة في جسم الإنسان والتي تتحكم في حالته النفسية والجسمانية. وكيف يمكن التأثير عليها وتنشيطها لإمداد الجسم بالطاقة الإيجابية المتزنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.