نادين نجيم تخرج عن صمتها وتهاجم حساباً يدعم طليقها

ادعى حساب“Charbelitta- شربليتا” الذي ينشر ما يقول إنها “فضائح المشاهير” على (X – تويتر سابقا) أنه تم استدعاء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم يوم الجمعة الماضي، الى قصر العدل في منطقة بعبدا اللبنانية، حيث كانت حاضرة بصفة مدعى عليها من قبل زوجها السابق الذي “لجأ إلى القضاء لإنهاء المهزلة التي تقترفها ضده في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شنت عليه حرباً عبر حساباتها الخاصة ومن خلال احدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي دأبت على التشهير به علناً”.

 

وتابع الحساب: “أما هو (هادي الأسمر) فقد التزم الصمت وطلب من نادين نسيب نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره لمقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا. وهذا ما يفسر تهجمها عليه بطريقة غير مباشرة على صفحتها الرسمية عبر إنستغرام“.

 

جاء رد الفنانة نادين نسيب نجيم على مزاعم “شربليتا”، في منشور على حسابها في انستغرام، مؤكدة زيف التقارير الإعلامية وأنها الطرف المدعي لا عكس، وقالت: «بس للتوضيح: انا مدعي عليه طليقي ومن كم أسبوع نزل على المحكمة بس ما حدا عرف لانه أنا ما بحكي لحدا أسراري، مبارح نزلت أنا لانه مدعي عليه وفي عنا كان جلسة المفروض سرية وبكل احترام اتكتمت عن الموضوع، بس متل العادي شربل الاسمر الداعم الاول لطليقي هادي الاسمر نشر خبرا كاذبا وقلب الحقيقة وصرت أنا المدعى عليها».

وأكملت نادين: “روح انضب بقى انت ويلي عم يدفعولك و اسكوت احسن ما انت كمان تلحقوا. ما تشوه الحقيقة احسنلك!”.

 وقالت: “سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت ٤ سنين و انا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن في ليل نهار و تشوه سمعتي مين ما كان يكون! “.


يذكر أن نادين نسيب نجيم تزوجت بالأسمر في 16 يونيو من عام 2012، ورزقت منه بولدين هما «هيفن» في عام 2013 و«جيوفاني» عام 2014، وفي سبتمبر من عام 2019 أعلنت عن انفصالهما وديا، وأعلنت في سبتمبر الماضي خطوبتها إلى رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.